شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته عن الهاتف القوي Redmagic 6S Pro

كل ما تحتاج معرفته عن الهاتف القوي Redmagic 6S Pro

 أعلنت شركة RedMagic الشهيرة عن هاتف جديد قوي ومتميز. فهذه الشركة تتميز بإطلاقها لهواتف ذات مقومات وخامات داخلية مذهلة للغاية، وبأسعار رخيصة جداً. وقد شهدنا عظمتها في هاتفين سابقين قمنا باستعراضهما من أجلك. الهواتف الأول هو Redmagic 6 ونسخته Redmagic 6 Pro ثم هاتف Redmagic 6R. وهاهي هذه الشركة مجدداً تعلن عن هاتفها الحديث Redmagic 6S Pro القوي. فهلم بنا للتعرف على كل مزايا وخصائص هذا الهاتف. 

الشكل الخارجي لهاتف RedMagic 6S Pro 

كل ما تحتاج معرفته عن الهاتف القوي Redmagic 6S Pro

إن الشكل الخارجي لهاتف RedMagic 6S Pro لن يختلف كثيراً عن الشكل الخارجي للإصدارين السابقين 6 ثم 6R. إذ ستبقي الشركة على نفس التصميم. ما عدا مكان الكاميرات، الذي سيصبح في المنتصف على شكل شريط يتوسط الهاتف من حيث الظهر. كما ستضفي الشركة ساتيل شفاف نوعاً ما على ظهر الجهاز. الشكل الخاص بهذا الأخير أنيق ومختلف بحق، ويمكن أن نقول أنه ابداعي بما يشكله من نظرة أولية خارجية عن الهاتف. لن نتوقع الكثيراً حقا من الشكل الخارجي، لكنه يبقى بسيطاً وعملياً وإبداعياً. 

خصائص الشاشة لهاتف RedMagic 6S Pro 

  • شاشة دقة 6.8 إنش 
  • من صنف AMOLED 
  • معدل تحديث 165Hz 
تتحفنا دائما شركة RedMagic في هواتفها بشاشات ذات معدلات تحديث مرتفعة. إن كان معدل التحديث مرتفعاً، فهذا يعني أن تصفح التطبيقات أو اللعب باستخدام الهاتف الذكي يكون سلساً للغاية، وباحترافية كبيرة. بالطبع من أجل التعامل مع تحديث بهذه القوة، انت بحاجة إلى شاشة AMOLED احترافية متشبعة بالألوان وواضحة من حيث الشكل. ولهذا فإن شاشة هاتف RedMagic 6S Pro لا يشوبها شائب، وواحدة من أقوى الخصائص التي يأتي بها هذا الهاتف الذكي. 

كل ما تحتاج معرفته عن الهاتف القوي Redmagic 6S Pro

الخصائص الداخلية لهاتف RedMagic 6S Pro 

  • معالج من صنف Snapdragon 888 Plus 
  • رسوميات Adreno 660 
  • مساحة رام متعددة 12GB - 16GB - 18GB 
  • مساحة تخزين داخلي 128GB - 256GB - 512GB 
القدرات الداخلية لهاتف RedMagic 6S Pro هي الأحدث في كل الهواتف الذكية حاليا، ولا ينافسها إلا الإصدارات السابقة لنفس الشركة أيضا. فالمعالج هو الأحدث 888+ من شركة Snapdragon الذي يوفر لك السلاسة في تشغيل أعتى التطبيقات والألعاب بدون مشاكل. مساحة رام تصل حتى 18GB لتوفير تشغيل متعدد للتطبيقات والألعاب بدون ملاحظة أي بطئ إطلاقا في الهاتف الذكي. ومن أجل ضمان تنصيب التطبيقات والألعاب التي تريد وأيضا ملفاتك الخاصة كالصور والفيديوهات والأفلام، فنذكرك أن هذا الهاتف يأتي بمساحة تخزين تصل حتى 512GB. 

الكاميرا الخلفية والأمامية التي يأتي بها هذا الهاتف 

  • كاميرا خلفية ثلاثية: 64MP + 2MP + 8MP 
  • كاميرا أمامية: 8MP 
يرى البعض أن الكاميرا في هذا الهاتف قد لا تكون متألقة كهواتف تأتي بكاميرا بدقة 108MP ربما. لكن يوجد الكثير من الأسباب لذلك أهمها سعر هذا الهاتف الذكي ( عد للفقرة الأخيرة للإطلاع على سعره كاملا ). ثم ثانيا، مقارنة البيكسلات ليس هو ما يجعل الكاميرا قوية، لا ننسى أن أفضل هاتف من حيث الكاميرا في العالم الآن دقة كاميراته 55MP فقط. عموماً، هاتف RedMagic 6s Pro يوفر كاميرا 64MP رئيسية قادرة على التقاط صور بدقة عالية واحترافية مع خصائص جيدة ( مثل خصائص الـ Aperture او الـ Portfolio وغيرها). 

البطارية الخاصة بهاتف RedMagic 6S Pro 

  • بطارية 5050mAh 
  • شحن سريع 66W / شحن سريع 120W للنسخة الصينية 
بطارية هذا الجهاز ملائمة، في الإصدارات السابقة، كانت سعة البطارية 4500mAh فقط، لكن حاولت الشركة تحسين من البطارية في هذا الإصدار لتصل إلى 5000mAh. وهذا أمر جيد. يعني أنه الآن يمكنك استخدام هذه البطارية حتى يوم كامل باستخدام شرس للهاتف، وربما يومين أو أكثر باستخدام عادي وطبيعي للهاتف الذكي. 

سعر RedMagic 6S Pro وكيفية الحصول عليه 

  • السعر: 599$ - 799$ 
  • الإطلاق الرسمي في الـ 27 من سبتمبر 
  • متوافر للشراء عبر الموقع الرسمي 
إن سعر هذا الهاتف يبدأ من 599$ ويصل حتى 799$. إن مقوماته وخاماته الداخلية مقارنة مع هذا السعر جد احترافية. لاننسى أن هواتف تأتي بسعة 8GB في الرام وتخزين 256GB بمعالج أضعف وشاشة 90Hz يصل سعرها لـ 1099$. فتخيل أن هذا الهاتف يأتي بمقومات داخلية أضعاف مضاعفة للهواتف العادية، ويصل سعر بخس للغاية. 
الإطلاق الرسمي للهاتف سيكون في الـ 27 من سبتمبر، وسيكون متاحاً حينها للشراء بشكل رسمي. أما لشراء الهاتف والإطلاع عليه، فاستخدم الرابط التالي: 


شاركه على :