Red Magic 6R
Red Magic 6R
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة RecoverXData

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة RecoverXData

 إن فقدت ملفاتك عن طريق الحذف الخاطئ، فلا تيأس يا صديقي، فيوجد الكثير من الحلول التي من خلالها يمكنك استرجاع الملفات التي تم حذفها من حاسوبك الشخصي. وقد تطرقنا للعديد منها في سلسلة من المقالات المختلفة، واليوم لدينا اقتراح جديد لك، وهو تطبيق RecoverXData. برنامج متميز جديد يساعدك في استرجاع الملفات التي تم حذفها من حاسوبك بأبسط الطرق وأسهل الحيل. 

ما هو برنامج RecoverXData؟ 

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة RecoverXData

برنامج RecoverXData هو عبارة عن برنامج لحل مشكلة فقدان الملفات عن طريق الخطأ أو حذفها من حاسوبك الشخصي، يأتي البرنامج بمجموعة حلول متكاملة تستطيع فحص مراكز الحذف في حاسوبك الشخصي، ثم استرجاع أي نوع من الملفات أو البيانات القابلة للحذف. يساعدك البرنامج باتباع 3 خطوات فقط، من استرجاع كل أنواع الملفات التي فقدتها إثر حادثة حذف غير مقصودة في حاسوبك. يدعم البرنامج مختلف أنواع الملفات والصيغ، وبذلك تضمن إمكانية استرجاع جميع الملفات المفقودة من حاسوبك بسهولة. 

أبرز مزايا وخصائص برنامج RecoverXData 

يوفر لك برنامج RecoverXData مجموعة من المزايا المختلفة التي تجعله برنامجاً جيداً لاسترجاع ملفاتك المحذوفة من الحاسوب، من أبرزها: 

  • يدعم مختلف أنظمة تشغيل نظام الويندوز: سواء الويندوز 7 أو 10 او حتى XP، هذا البرنامج مدعوم على المنصات الثلاث لنظام الويندوز، ويستطيع استرجاع ملفاتك على الأنظمة أكملها. 
  • يدعم استرجاع مختلف صيغ الملفات: من صيغ ملفات الصور، الفيديو، الوثائق والمستندات، ملفات الـ Rar و الـ Zip، والمزيد من الصيغ الأخرى. فكلها مدعومة من طرف البرنامج، ويستطيع استرجاعها من أجلك. 
  • إمكانية استرجاع الملفات من مختلف وحدات التخزين: إن فقدت ملفات تم حذفها من حاسوبك، أو من قرص خارجي HDD او SSD، أو حتى فلاشة USB، فكلها مدعومة من طرف هذا الأخير، ويمكنه استرجاع تلك الملفات من هذه الوحدات أيضا. 
  • إمكانية فحص الملفات بطرق مختلفة: سواء الفحص السريع من أجل استرجاع الملفات التي تم حذفها مؤخرا، أو الفحص المتعمق من أجل استرجاع الملفات التي تم حذفها قبل فترة. 
  • إمكانية الإطلاع على الملفات قبل استرجاعها: قبل النقر على زر استرجاع الصور او الفيديوهات او المستندات، يتيح لك البرنامج إمكانية الإطلاع على محتواه أولا قبل الشروع مباشرة في استرجاعه. وهذا أمر جيد من أجل فلترة وعزل الملفات التي لا تريد استرجاعها. 

كيف تبدأ في استخدام برنامج RecoverXData؟ 

لا يتطلب البرنامج كثيراً في الحقيقة، إذ يمكنك بـ 3 خطوات فقط أن تقوم بتشغيل البرنامج ليبحث عن الملفات المفقودة، وتبدأ في استرجاعها مباشرة على حاسوبك. 

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة RecoverXData

ابدأ أولا بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي الخاص به من هنا، ثم بعد ذلك قم بتنصيبه على الحاسوب. البرنامج لا يأتي بتلك الواجهة المعقدة، فكل شيئ واضح في البرنامج، قم بإختيار القرص أو وحدة التخزين التي تريد من البرنامج أن يقوم بفحصها لاسترجاع الملفات داخلها. اختر نوع الفحص، وانتظر ريثما يقوم البرنامج باسترجاع الملفات الممكنة من وحدة التخزين. 

الحصول على تفعيل مجاني لبرنامج RecoverXData 

نعم، يمكنك الحصول على تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج RecoverXData، التفعيل صالح لمدة سنة كاملة، وهو تفعيل قانوني ضمن قائمة الـ Giveaway التي يقدمها الموقع. بعد تنصيب وتحميل البرنامج، توجه لتبويب تفعيل البرنامج، ثم أدخل أحد الأكواد التالية كرمز تفعيل: 
  • A00F49705B4743ADD17E4CB9
  • FB93D427EC0AD61503FA4BB3




شاركه على :