أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

 يا هلا بمن زارنا اليوم في موقعنا المفضل أكوا ويب، اليوم سيكون مقال مخصص لاستعراض مجموعة من أفضل الحسابات التقنية على انستقرام، فمنصة أنستقرام (Instagram) من بين أفضل المنصات الإجتماعية حاليا والتي يتصفحها مليارات المستخدمين حول العالم، وذلك لكونها بسيطة في التصفح، وتعتمد على الصور والمنشورات المرئية كالفيديوهات محرك أساسي لها، على عكس منصات أخرى مثل فيسبوك التي يتخللها المجموعات والصفحات والمنشورات النصية والروابط وكل شيئ. هذا الإنفراد في منصة انستقرام جعلها محبوبة لدى الكثيرين والمنصة الإجتماعية رقم واحد بالنسبة لهم. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام


ولأولائك الأشخاص الذين يعشقون تصفح انستقرام بشكل أساسي، سنضع بين أيديكم مجموعة من الحسابات التقنية العربية التي تقدم منشورات تقنية متميزة باستمرار، والتي ننصحك بمتابعتها لتحظى بمنشورات أفضل في نفس مجال تخصصك. 

حساب أكوا ويب 

لا عيب في أن نطرح أنفسنا في بداية هذا المقال، فنحن نعتبر أنفسنا من بين الصفحات التقنية المتميزة التي يجب عليك متابعتها أخي الكريم. بمجموعة من المنشورات التقنية المختلفة في كل يوم التي تتباين بين أخبار تقنية، اقتراحات تطبيقات، اقتراحات العاب فيديو، معلومات عامة في مجال التقنية، والمزيد. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

كل يوم منشورات جديدة في حساب أكوا ويب على انستقرام، وبما أن عدد متابعينا قد تجاوز الـ 50.000 متابع عربي، فيسعدنا ان نضخ دما جديداً في الحساب لنوفر لك بشكل دائم مجموعة من المنشورات المتميزة في المجال. ولا تنسى متابعة الستوري أيضا في الحساب التي نقترح فيها بعضاً من مقالات أكوا ويب المتميزة في هذا المجال. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

ودعونا لا ننسى التفاعل الجنوني على المنشورات التي نقوم بنشرها كل يوم، والتي تزيدنا دائماً حماساً في البحث والتصميم وتقديم أفضل المعلومات التقنية من أجلكم على طبق من ذهب بشكل مميز ومواعيد محددة في كل يوم، فلا تنسى متابعة حسابنا يا صديقي، نعدك بتنوير صفحتك على انستغرام للأفضل.

تابع الحساب من هنا 

حساب RaqamiTV 

من بين المنصات الشهيرة في الوطن العربي في مجال التقنية، وينشط حسابهم على منصة انستقرام بشكل كبير، ومن الصعب أن تجد شخصا مهتماً بمجال التقنية لا يتابع هذا الحساب. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

يتجاوز عدد المشتركين في منصة رقمي الـ 450 ألف متابع، وينشرون بشكل يومي محتوى يهم بشكل أساسي الأخبار الخاصة بالمجال التقني والمعلوماتي، إلى جانب فيديوهات عبارة عن مراجعات لأجهزة مختلفة، ومقتطفات من الفيديوهات التي تنشرها قناة منصة رقمي تيفي على اليوتيوب. 

منصة رقمي متميزة بمحتواها المنفرد، وستساعدك المنصة على البقاء على إطلاق بآخر المستجدات في المجال التقني خصوصا الهاردوير والهواتف الذكية الحديثة. 

رابط الحساب

حساب تيك فويس 

تيك فويس من أفضل الحسابات التقنية على انستقرام التي ننصحك بالإنضمام إليها أيضا، يتخصص الحساب في جلب أبرز الأخبار التقنية بشكل متواصل ويساعدك على البقاء على إطلاع بكل المستجدات الرقمية في المجال التقنية ككل. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

يملك الحساب قرابة 149 ألف مشترك مختلف، ويهدف الحساب إلى تقديم منشورات توعوية في المجال التقني على الدوام لمساعدة كل هؤلاء المتابعين على الإستلهام أكثر في هذا المجال، الستوري التي يشاركها أيضا الحساب متميزة ومختلفة من مراجعات وأخبار ومواضيع تقنية وفيديوهات كذلك.

رابط الحساب

حساب Deep Web Maroc 

هذا الحساب قد لا يكون مخصصاً للجميع بحكم أن المنشورات الموجودة في الحساب ليست باللغة العربية إلا قليلا، ويقوم الحساب بنشر منشورات باللغة المغربية العامية ( الدارجة المغربية) لكنه فضلا عن ذلك واحد من أفضل الحسابات التقنية على انستقرام التي قد تود متابعتها اليوم قبل الغد.

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

تتباين منشورات الحساب بين المعلومات التقنية العامة، الأخبار التقنية، تفسيرات وشروحات لما يحدث حاليا في العالم من وجهة نظر تقنية، وكذا منشورات توجيهية تساعدك في مسارك كتقني أو كعاشق لهذا المجال، الحساب يسهر عليه مجموعة من الشبان التابعين لمجموعة Deep Web Maroc المميزين، ولا ننسى أيضا أن حساب Deep Web Maroc قد حظي بجائزة أفضل حساب انستغرام للسنة في مسابقة Maroc Web Awards، وهو سبب آخر يدفعك لمتابعة هذا الحساب. 

رابط الحساب 

حساب Gamer Snack 

لأصدقائنا الجيمرز وعشاق ألعاب الفيديو، نقدم لكم الحساب الأمثل المتخصص في هذا المجال، وهو حساب Gamer Snack العربي، يضم الحساب أكثر من 700 ألف متابع عربي، ويستعرض علينا أجدد الأحداث والأخبار في مجال ألعاب الفيديو بشكل يومي، فضلا عن مجموعة من اقتراحات الألعاب و نظرات Gameplay من أحدث الألعاب الصادرة حديثا. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

من أفضل الأشياء في الحساب، أنه لا يروج للألعاب على هواه، فلا يخبرك أن هذه اللعبة السيئة في الحقيقة هي لعبة ممتعة، وتخسر عليها أموالك وتقوم بتجربتها لتكتشف في الأخير أن ما أخبرك به صاحب الحساب هو كذب، بل الحساب يطرح لك مراجعات صريحة للألعاب ويقترح عليك ألعاباً تستحق حقا التجربة لا ألعاباً واهية قد تضيع عليها وقتك، وهو ما يجعلني شخصيا أتابع هذا الحساب دائماً كإقتراحات لألعاب الفيديو. 

رابط الحساب 

حساب البوابة العربية للأخبار التقنية 

كما يوحي الإسم الطويل هذا الحساب، والتابع أيضا لموقع يحمل نفس الإسم، فهو حساب متخصص في كل ما يتعلق بالمجال التقني والمعلوماتي بشكل كامل، بداية من الأخبار التقنية التي تترأس قائمة المنشورات في الحساب، مروراً إلى تحسينات لإستخدام التقنية في حياتك اليومية، وحتى بعض الفيديوهات والسطوري المتميزة لتساهم في إغناء ثقافتك في هذا المجال. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

يضم الحساب ما يزيد عن 70 ألف متابع، فالحساب نشط بشكل جيد خلال اليوم، إذ يضع بين يديك مجموعة من المنشورات الهادفة بشكل يومي على حسابك الخاص على انستقرام، تفيدك على المدى القريب والبعيد، خصوصا الأخبار التقنية التي قد تود دائماً متابعتها والبقاء على إطلاع عليها كونك ناشط في هذا المجال.

رابط الحساب 

حساب مينا تيك 

حساب راقي من بين أفضل حسابات انستقرام التي نقترح عليك متابعتها أيضا في هذه القائمة، فالحساب لا يخلو من المنشورات اليومية المكثفة والمتعلقة بالمجال التكنولوجي كذلك، ويتابعه مستخدمون من شتى بقاع العالم العربي. يركز الحساب في الأساس على الأخبار التقنية المتداولة في الوقت الحالي، مُدمجة ببعض الفيديوهات والشروحات البسيطة ومراجعات لأحدث الأجهزة التقنية. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

للحساب قرابة 108 ألف متابع مختلف، متابعين يحظون بشكل يومي بمجموعة من المنشورات التي تغذي صفحاتهم الخاصة على انستقرام من هذا الحساب المتميز، فلا تنسى الإنضمام إليهم بدورك لتحظى أنت أيضا بمنشورات بالغة الأهمية والإحترافية في حسابك الخاص على انستقرام مقدمة لك من هذا الحساب. 

رابط الحساب

حساب تطبيقات عربي 

إن كنت من الأشخاص المهووسين بالحصول على تطبيقات جديدة دائماً لهاتفك، والحصول على اقتراحات لتطبيقات متميزة بشكل شبه يومي، فحتما عليك أن تتابع حساب تطبيقات عربي، إذ أعتبره شخصيا واحد من الحسابات المميزة لتقديم واستعراض مختلف التطبيقات من أجلك. قد يعيب على الحساب أنه غير نشط بنفس نشاط كل الحسابات السابقة، لكنه لازال يستحق المتابعة رغم ذلك. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

يملك الحساب قرابة 28 ألف متابع، والأرقام لا شيئ أمام المحتوى، فلا تعتقد أن أصحاب الأرقام المليونية يقدمون محتوى أفضل من أصحاب العشرات الآلاف، وخير مثال على ذلك هو كل الحسابات المقترحة عليك في هذا المقال و من بينها هذا الحساب. خلاصة القول، هذا الحساب ملائم لك لإيجاد واستكشاف تطبيقات جديد تضخ دماً جديداً في هاتفك. 

رابط الحساب 

حساب Moroccan Hackers 

حساب آخر قد لا يكون موجهاً للجميع لكن ننصح به أي شخص حقا، الحساب يوفر مجموعة من المنشورات باللغة المغربية العامية أيضا، لكنها منشورات سيستفيد منها الجميع. تتلخص فكرة الحساب في طرح أخبار، مواضيع للنقاش، معلومات، طرق وسبل لتعلم الإختراق والحماية وكل شيئ يتعلق بمجال التقنية وبالضبط الهاكينغ والهاكرز. فالحساب مليئ بالمعلومات، وكل منشور يستلهمك بطريقة مختلفة تجعلك تترقب بلهف المنشور القادم من طرف هذا الحساب. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

يملك الحساب ما مجموعه 24 ألف متابع تقريبا، يحظون بشكل يومي بمجموعة من المنشورات المهمة التي تساعدهم على إدراك حقائق كانوا يغفلون عنها سابقاً خصوصا حين يتعلق الأمر بالدروس التقنية في مجال الهاكينغ أو شروحات الحصول على شهادات موثقة في المجال، والمزيد. 

وفي الأخير شكرا لأنك وصلتي حتال لهنا وقريتي البوسط متنساش Tagi الناس اللي بغيتي ليهم الخير... ✌


رابط الحساب

حساب التقنية السورية 

أحد أبرز أصدقائنا القدامى، نعشق هذا الحساب حقا، فكمية المقالات التي يتم نشرها كل يوم في هذا الحساب تخبرك بمدى اهتمام أصحاب المنصة بنقل أفضل الأخبار والمواضيع التقنية إلى المتابعين بشكل جميع. التقنية السورية هو موقع ويب في الأصل يوفر لك مقالات تهم المجال التقني والتكنولوجي، وحسابهم على انستغرام لا يخلو من الفائدة أيضا. 

أفضل 10 حسابات تقنية على انستقرام

يملك الحساب 51 ألف مشترك في المجمل، ويوفر لك عبر سلسلة من القصص و الستوري مقالات مختلفة ومتنوعة يمكنك تصفحها عزيزي القارئ في أي وقت عبر الـ Highlights، كما تستفيد من وابل منشورات تقنية كل يوم يتم استعراضها من طرف الموقع على الحساب الخاص بهم على انستقرام. 

رابط الحساب


يوجد الكثير من الحسابات التقنية العربية التي نفخر بها كثيراً، ولم يسعنا الوقت لإطلاعكم عليها كلها، لذا اترك لنا تعليقا تعبر فيه عن مدى رغبتك في الحصول على جزء ثاني من مقال مشابه، يستعرض عليك حسابات تقنية عربية متميزة. 

شاركه على :