شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
بعد تجربة شراء و إستخدام فريدة ... هذه أفضل سماعات بلوتوث رخيصة و جيدة يمكنك الحصول عليها

بعد تجربة شراء و إستخدام فريدة ... هذه أفضل سماعات بلوتوث رخيصة و جيدة يمكنك الحصول عليها

يقولون ان التجربة تُفَنِّدُ كل شيئ، فالتجربة تسمح لنا بالإطلاع بشكل أقرب على الفكرة و محتواها و كل ما يتعلق بها، و هو أمر مهم حتى يستنى لنا إلتماس الجانب الحقيقي لتلك الفكرة، و إن خصصنا المنتجات او البضائع فإن افضل طريقة للتحقق من مميزات المنتج هو التجربة، او الإطلاع على تجارب الآخرين، لذلك نجد ان جل المواقع الخاصة بالشراء من الانترنت ( مثل Aliexpress, Banggood, Gearbest ... ) توفر في صفحة المنتج قسما متعلقاً بالمراجعات و الآراء الخاصة بأشخاص قد تبضعو ذلك المنتج (Reviews)، و نجد كذلك ان مواقع و مدونات و قنوات يوتيوب ( مثل منصة أكوا ويب ) توفر لك أيضا مراجعات لهذه الاجهزة حتى يتسنى لك الإطلاع عليها بشكل أقرب و الإطلاع على آراء المدونة حول ذلك المنتج بعد التجربة. 
في هذا المقال، قمنا نحن بتجربة شراء سماعات اذن بلوتوث، و في منصة عروض اكوا فنحن نشارك معكم مراجعات لاجهزة قمنا بإقتنائها و تجربتهم حتى نشاركم تجاربنا البسيطة معكم، و سنخبركم اليوم عن تجربة بسيطة كذلك سترقى لك عزيزي المتابع. 


- سماعات CBAOOO DT10 خارجياً : 

تأتي سماعات CBAOOO DT10 اللاسلكية بالعديد من المميزات، لكن قبل كل شيئ، دعونا نتحدث عن الشكل الخارجي لهذه السماعات، تأتي بستايل مميز و جذاب خصوصا عند طرف الأذن، السماعات متوفرة باللونين الأبيض و الأسود، شخصيا إخترت الأبيض لأنه بدا أفضل و هو حقا كذلك، يأتي الكايبل الخاص بالسماعات بشكل ملتوي ليدعم قوة هذه السماعات حين يتعلق الأمر بالشد، يأتي موضع التحكم في الوسط الخاص بالسماعات أيضا، يأتي بثلاث أزرار أساسية  : زر التشغيل / إيقاف، زر زيادة الصوت / تمرير الموسيقى، و زر نقصان الصوت أيضا.
إن تحدثنا عن طرفية الأذن، فهي جد إحترافية و تقريبا أفضل ما في هذه السماعات، تأتي بشكل مختلف قليلا و بستايل جذاب أيضا، يسمح شكلها المائل بالصمود أثناء إستخدام السماعات و ممارسة بعض الحركات أيضا، اما الديكور و الستايل الخارجي فمميز أيضا.


- مقومات سماعات CBAOOO DT10 :

لا بد ان اهم شيئ يجب ان نتحدث عنه حين يتعلق الأمر بسماعات تتصل بتقنية البلوتوث هو قوة البطارية و سعتها، يمكنني ان اخبرك ان هذه السماعات جيدة جدا حين يتعلق الأمر بالبطارية و مدة الشحن، يمكنك شحنها بشكل كامل في ظرف ساعة تقريبا، و يمكنك إستخدامها لما يقارب الـ 3 ساعات دون إنقطاع ( عن تجربة )، بذلك تضمن لك هذه السماعات الجيدة و البسيطة أيضا إمكانية الإستماع للموسيقى الخاصة بك لمدة طويلة.
اما حين يتعلق الأمر بالمايكروفون، فهو أيضا جيد لإجراء محادثات طويلة بصوت واضح، غير صالح لتسجيل الكلام بالطبع فأنت تحتاج الى مايكروفون متخصص لفعل ذلك، لكن فيما يتعلق بالمحادثات، فهو جيد أيضا .

- الحزمة او الـ Package و مكوانتها :

تأتي هذه السماعات في حزمة مميزة، تأتي السماعات في علبة، و تحصل كذلك على  حقيبة صغيرة تتضمن 4 قطع بديلة لقطنية الأذن التي تأتي في السماعات، كما تحصل أيضا على كايبل للشحن مخصص للسماعات، تأتي السماعات مشحونة بالكامل و يمكنك البدئ في إستخدامها مباشرة بعد وصول الحزمة .


- سلبيات هذه السماعات : 

لأننا نسعى لتوفير مراجعة  عادلة غير متملقة، فعلينا كذلك ان نذكر سلبيات هذه السماعات، شخصيا اعتقد ان المشكلة الوحيدة في السماعات هي أضواء الـ LED المنبثقة من السماعات بين كل ثانيتين، فإن كنت في غرفة مظلمة قد يزعجك إنبثاق الأضواء كل ثانيتين بشكل إرتباكي، غير هذا فلا تقلق، جميعنا نعرف ان أكبر مشكل قد تواجهه في إستخدام سماعات البلوتوث هو سعة البطارية و قوتها، فدعني اخبرك ان هذه السماعات تمتلك بطارية قوية تدوم لساعات.

- معلومات عامة حول هذه السماعات : 

* السماعات تدعم كل الأجهزة التي تشتغل بالبولتوث من هواتف ذكية، حواسيب، أجهزة  كونسول، أجهزة تلفاز ....
* السماعات لا تأتي بمكان لبطاقة الذاكرة الخارجية TF Card و لا تتضمن مدخل كايبل Aux بل تتصل فقط بالبلوتوث
* السماعات تأتي بـ 3 أزرار رئيسية للتحكم في زيادة و نقص الصوت ثم التحكم في تمرير الموسيقى، و زر وسط لتشغيل و إطفاء و توقيف الموسيقى أيضا .
* المايكروفون مدرج أيضا في السماعات من أجل التحدث مباشرة من السماعات .
* الحد الأدنى للإستماع للموسيقى و التحدث هو 3 ساعات، اي السماعات تدوم ل 3 ساعات كحد أدنى .

شاركه على :