مراجعة لعدة تصوير بالهاتف كاملة بأزيد من 10 ادوات للتصوير بسعر جد زهيد !

مراجعة لعدة تصوير بالهاتف كاملة بأزيد من 10 ادوات للتصوير بسعر جد زهيد !

لم يعد ضروريا ان تمتلك كاميرا من نوع Canon او Nikon تقتنيها بسعر 300 دولار أو أكثر من أجل أخذ صور إحترافية و آخاذة، أصبح بإمكانك فعل المثل بأبسط الأشياء، إنطلاقا من هاتفك الذكي، سيتوجب عليك أولا إختيار هاتف ذو قدرات جيدة على التصوير، لكن حتى إن لم تحصل على ذلك، فيمكنك أن تضيف العديد من اللمسات لهاتفك لإلتقاط صور إحترافية أكبر، و ذلك بتجهيزه بأجهزة و إضافات ملائمة و قوية . 
في مراجعتنا لليوم، سنقترح عليك حزمة (Pack) كامل على كل مصور بالهاتف ان يحصل عليها لأنها ستساعده كثيرا في إلتقاط صور أفضل و أجمل بإستخدام هاتفه فقط . 


حزمة " 10 في 1 - الحزمة الكاملة للتصوير بالهاتف " تاتي بالعديد من المميزات المخصصة للعديد من المصورين و مصوري الشارع، أولا رخاء سعرها التي يمكن للجميع الحصول عليها و البدئ في ممارسة عملهم كمصورين هاويين بإستخدام هواتفهم بكل حرية، بدل شراء هاتف جديد يمتلك كاميرا تصوير قوية، بل و حتى إن امتلكها، فهذه العدة  تبقى ضرورية كون أن كل الأغراض التي تأتي بها عدة التصوير هذه ليست مخصصة فقط لتحسين الصورة، بل للعديد من الأشياء، دعني اخذك في جولة لأهم الأدوات التي تأتي بها " 10 في 1 - الحزمة الكاملة للتصوير بالهاتف " : 

- ادوات الحزمة : 

تأتي الحزمة او عدة التصوير بـ 10 أدوات رئيسية و أساسية و هي كالتالي : 

1 - مكبر تيليسكوب : 
يبدو أنه الأداة الأهم و التي ستعجبك في هذه الحزمة، يجوز بالذكر فقط أن التيليسكوب بشكل منفصل يبلغ سعره 12 الى 20 دولار إن فكرت في الحصول عليه يوما بشكل منفصل، تقوم بتركيب هذا المكبر على كاميرا هاتفك، ليصل الـ Zoom الخاص بكاميرا هاتفك أضعاف مضاعفة دون التأثير في جودة الصورة . 

2 - عدسة من نوع Fisheye : 
و هو عبارة عن كاميرا على شكل ملقط تضاف في الكاميرا الخاصة بالهاتف سواء الخلفية او الأمامية، مما تمنحك تنقية أفضل للصورة و كذا إلتقاط الصورة بشكل أشبه بالـ 360 درجة بستايل جذاب، عدسة بسيطة ستوفر لك إمكانية إلتقاط الصور بإحترافية أكبر . 

3 - عدسة Macro Lenes: 
عدسة أخرى قوية و رائعة من نوع Macro، تأتي بواسطة ملقط يمكن تثبيثها على كاميرا الهاتف سواء الأمامية او الخلفية ( و يفضل الخلفية ) تستطيع هذه العدسة إلتقاط أصغر الأشياء بدقة عالية، إذ يمكنها حتى إلتقاط خطوط بصمات الإصبع ان وجهت الكاميرا لإصبعك، مفيدة للإلتقاط أصغر التفاصيل بدقة عالية . 

4 - عدسة Wide Angel Lens : 
عدسة  ذات زاوية أكبر من العدسات و حتى عدسة هاتفك، بحث يمكن إلتقاط صور بانورامية بشكل أفضل و على نطاق أوسع، عدسة ستمكنك من أخذ المشهد كاملا برمته فور تركيبها على كاميرا الهاتف، فهي تأتي على شكل ملقط صغير كذلك . 

5 - واقي للعدسات : 
أداة بسيط تضيفها على العدسة الخاصة بهاتفك او العدسات السابقة من اجل حمايتها من العوامل الخارجية، مثل محاولة إلتقاط صورة في المطر مثلا، الذي سيجعل من عدستك عرضة للماء و إلتقاء صور غير واضحة بشكل لازم، يساعدك هذا الواقي الذي يدور على العدسة من حماية عدسة التصوير . 

6 - عصا سلفي : 
في حالة كنت تريد إلتقاط كذلك صور سلفي، فالعدة تأتي كذلك مع عصى سيلفي إحترافية لإلتقاط صور السيلفي التي تريدها بكل سهولة . 

7 - حامل ثلاثي - Tripod : 
إضافة جيدة من أجل تثبيث هاتفك أثناء التصوير و وضعه على سطح معين، سيساعدك الحامل الثلاثي هذا على إلتقاط صور أكثر تباثا بإستخدامك له . 

8 - ملتقط بلوتوث - Bleutooth Adapter : 
تقوم بتوصيله مع الهاتف من أجل إلتقاط صور السلفي عن بعد بواسطة عصى سلفي، اداة بسيطة و صغيرة تساعدك على إلتقاط الصور ان كان الهاتف الخاص بك بعيدا عنك . 

9 - حقيبة : 
نعم، فالعدة تقدم لك كذلك حقيبة لوضع كل حاجياتك بشكل منظم دون إتلافها، بالطبع ستحتاج الى مكان معين لتضع فيه حاجياتك الخاصة بالتصويرة، عدة التصوير هذه وفرت لنا هذه الحقيبة، يمكنك الإستعانة كذلك بأي حقيبة مسبقة لك . 

10 - ملاقط + مناشف + حامل : 
و أخيرا توفر لك الحزمة ملاقط إضافية لإستخدامها من أجل العدسات، و كذا منشفة مناسبة لمسح العدسات و كذا الإعتناء بها بشكل أكبر، و حامل للهاتف على Tripod . 


مراجعة لعدة تصوير بالهاتف كاملة بأزيد من 10 ادوات للتصوير بسعر جد زهيد !


- السعر و رابط الشراء : 

هذه الحزمة مخصصة بالطبع للمصورين و هواة التصوير بالهاتف، و هي بالطبع من الحزم التي يجب ان يقتنيها كل شخص يحب التصوير بالهاتف و يريد إحترافه، سعر هذه العدة لا يتجاوز الـ 20 دولار إطلاقا، فهي متوافرة بدون تخفيضات او كوبونات بـ 17 دولار فقط، و في ايام العروض و الخصومات يصل سعرها الى 11 دولار . 
يمكنك متابعتنا على تويتر او فيسبوك من أجل التوصل بأخر العروض و المستجدات حول هذه العدة في حال توافر أي تخفيض لها لنساعدك على إقتنائها أيضا بشكل أرخص . 
إما ان كانت حاجتك لها ملحة، فيمكنك إقتنائها من الرابط التالي : 


https://link.aqweeb.com/10-in-1-photography-pack

شاركه على :