كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

أحصل على تفعيل قانوني لمدة سنة مجانا من برنامج الـ VPN القوي Seed4me متاحة للجميع !

تسوق في الولايات المتحدة و اشحن الى اي مكان في العالم

يعاني الكثير من الأشخاص في الدول العربية من حظر مجموعة كبيرة من المواقع في بلدهم، و ذلك عائد لسياسة البلد او سياسة الموقع، نعم فبعض المواقع مثلا تمنع المستخدمين من دول عربية من الولوج إليها و الإستفادة من خدماتها، على سبيل المثال موقع Udemy، فنحن ننشر على صفحتنا على الفيسبوك كورسات و دورات من موقع Udemy، نجد في التعليقات ان الكثير قد إستفاد من العرض، لكن أصدقائنا من سوريا على سبيل المثال لا يستطيعون الولوج للصفحة، فيكون ردنا بالتأكيد " إستخدم VPN للإستفادة من الكورس " . 
ليس هذا فقط، بل للـ VPN مَهمَات عديدة و مختلفة، فهو أولا يقوم بتشفير معلوماتك و بياناتك، مما يُبقي أعين المتطفلين على شبكتك بعيدا، و بالمتطفلين أقصد الشركات الإعلانية الموجودة في المواقع التي تزورها التي تقوم بتعقبك، و كذا مزود خدمة الإنترنت لديك . 

أحصل على تفعيل قانوني لمدة سنة مجانا من برنامج الـ VPN القوي Seed4me متاحة للجميع !

و لأن مُعظم خدمات الـ  VPN مدفوعة، نعم مدفوعة، و المجانية منها لا توفر لك خصوصية جيدة، فسيبقى المستخدم حائرا بين الدفع الشهري للحصول على خدمة VPN جيدة و بين السكوت و الخضوع لما يوفره لك مزود الخدمة من كسرة بسيطة من مواقع هذا العالم و مراقبتك ليل نهار من أجل التجسس عليك و إستغلال معلوماتك بالطبع . 
فإنتهزنا اعزائي القُراء هذا العرض المغري لبرنامج و تطبيق Seed4Me الذي نراه VPN جيد و قوي و مناسب للجميع، الا ان الـ VPN في حد ذاته مدفوع و سعره 8 دولار لكل 3 أشهر، لكن التطبيق يوفر لنا عرض مغريا و هو سنة كاملة متاحة لإستخدام التطبيق و البرنامج مجانا ! 

- عن Seed4Me : 

شركة Seed4Me هي شركة توفر لك VPN محمي و قوي و آمن لتتصفح من خلاله الإنترنت و تستخدم البرامج و التطبيقات التي تريد دون اي رقيب او عتيد، الشركة لا توفر فقط VPN لأجهزة الويندوز، بل توفرها لكل المنصات و هذا أجمل شيئ في هذه الشركة، فسواء كنت تستخدم الويندوز، Mac Os، IOS او اندرويد، فيمكنك الإستفادة الكاملة من البرنامج على اي منصة تريد، ناهيك على توفير الحماية بشكل متزامن مع اي جهاز، اي انك لست مجبرا على تنصيبه فقط في منصة واحدة، بل لك كامل الحرية في تنصيبه على المنصات و إستخدامه على كل المنصات في نفس الوقت . 



و إذا ما تحدثنا عن واجهة البرنامج، فأعتقد انه جيد و مثالي، يحترم البرنامج قواعد الـ UX لتوفير أفضل إستخدام للتطبيق و البرنامج على المنصات المختلفة، كما ان واجهته الرئيسية UI جيدة و مثالية و غير معقدة . 
كما يتيح لك الـ VPN إختيار الدولة التي تريد ان تتصفح من خلالها الإنترنت و تعدادها يتجاوز الـ 20، او يمكنك ان تترك الامر عشوائيا لا مشكلة في ذلك إطلاقا . 
الجميل في هذا الـ VPNأيضا انه يتيح لك العديد من اللغات التي يمكنك إستخدامها في البرنامج على رأسها العربية، و إليك صديقي بعض المقتطفات من وسط التطبيق باللغة العربية : 





كيف تحصل على سنة تفعيل مجانية من Seed4Me Vpn ؟ 


ربما هذا ما يطمح له العديد من الأشخاص الذين يقرأون هذا المقال، فهم يبحثون عن الفرصة الملائمة لإستغلال هذا الـ VPN بشكل مجاني، و هذا هدفنا نحن أيضا من هذا المقال . 
ان طريقة الحصول على تفعيل لمدة سنة امر جد بسيط، سيتوجب عليك أولا تحميل البرنامج او التطبيق حسب منصتك، يمكنك إستخدام الرابط التالي  او استخدام الروابط التي ستجدها اسفل المقال، بعد الولوج إلى الرابط تقوم بتحميل الـ VPN، بعد ان تقوم بذلك سيتوجب عليك صناعة الحساب من أجل الولوج و الإستفادة من التفعيل المجاني للسنة كاملة، تقوم بذلك من خلال الرابط التالي  و في خانة كوبونات او سريالات التفعيل (Promo Code) الظاهرة في الجانب على اصفحة، تقوم بإضافة السريال التالي : IranUprising .
بعد قيامك بذلك ستجد ان الـ VPN وفر لك تصفحا امنا و سلسا لمدة سنة كاملة . 
او لإختصار العملية كلها، ننصحك بالتوجه مباشرة للموقع من الرابط التالي و تحميل الـ VPN و كذا تسجيل الحساب من خلاله بدون مشاكل، و هكذا تستمتع يا صديقي بتصفح آمن و سريع و كذا خفيف على كل المنصات بسهولة تامة .



روابط مهمة : 

لتحميل البرنامج و كذا التعرف عليه أكثر :
https://seed4.me/pages/home

لتتسجيل في الموقع : 
https://seed4.me/users/register

للتسجيل و تحميل البرنامج مع التفعيل مباشرة : 
https://seed4.me/?ref=IranUprising

اي استفسار او مشكل حول البرنامج ضعه في تعليق و سنكون سعداء بإجابتك .  


اترك تعليقا :

هناك تعليق واحد:

  1. عند الدخول لروابط التحميل و اختيار المنصات لاحظت ان ايقونة ويندوز تحمل صيغة Apk كانها اندرويد

    ردحذف