شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
هكذا تتم سياسة البيع و التجارة لدى شركة المايكروسوفت (Microsoft)

هكذا تتم سياسة البيع و التجارة لدى شركة المايكروسوفت (Microsoft)

هكذا تتم سياسة البيع و التجارة لدى شركة المايكروسوفت (Microsoft)


السلام عليكم . 
نرحب بكم مجددا في موضوع جديد ... في هذا الموضوع سنناقش بعض سياسات البيع التي تستعملها المايكروسوفت و كيف يؤثر ذلك على مبيعاتها و غيرها من الامور . 

اذا كنت من متتبعي مدونتنا , فقد تكون قد قرأت موضوع : "

اشياء مهمة عليك معرفتها حول الشركات التقنية الرائدة في العالم

حسنا , و ان لم تقراه فانصحك اولا بقراءته ثم اكمال هذه المقالة . 
فكما لاحظ الجميع ان المايكروسوفت كانت تخطط لاطلاق ويندوز 9 , لكن فجأة اندثر هذا الاخير ليحل محله الجديد ويندوز 10 , حتى الان كل شيئ عادي , لكن ما لم يفكر فيه الكثيرون , و اعتقد انك انت ايها القارئ ايضا لم تفكر فيه , وهو كيف لشركة المايكروسوفت ان اعلنت انها ستصدر منذ سنة من الان ويندوز 9 , و لم نشاهد اي نسخة تجريبية , لكن فور الاعلان عن الويندوز 10 اصدرت نسخة تجريبية للتحميل معه ؟؟؟ هل لاحظت الفرق ؟ هذا يعني ان الويندوز 10 لم يخطط له مؤخرا , بل كان مخطط له منذ الاعلان عن الويندوز 9 السنة الماضية , لكن لماذا ؟ 

هذا كله عزيزي القارئ من اجل خلق شيئ يسمى BUZZ , او بالعربية " الضجيج " فكما تلاحظ حاليا , فالكل يتكلم عن الويندوز 10 , و لما حولت من 9 ل 10 , لاحظ معي انها لو اصدرت ويندوز 9 , فلا احد كان سيهتم للامر , عادي , سيكون الامر ك : " مايكروسوفت تطلق ويندوز 9 " , لكن تغييره في اللحظة الاخيرة ( و قد ابرزنا انه لا يوجد تغيير في اللحظة الاخيرة بل كل شيئ مخطط له ) جعل الناس تكثر الحديث : لما الويندوز 10 وليس 9 ؟ اين هو 9 ؟ لما ال10 ؟ و غيرها من الاقاويل , و ذلك كله من اجل هدف واحد , وهو زيادة المبيعات و التحميلات . 
و بما اننا نتكلم عن سياسة البيع هذه , فاود ان اشير الى ان شركة " ابل " قد عمدت الى نفس الخطة لاشهارها للايفون 6 و زيادة مبيعاتها . 
و الى هنا ينتهي موضوعي هذا , و اود اعلامكم و بما اننا نتحدث عن المايكروسوفت وويندوز 10 , ان لا تقومو اخواني الكرام بتنصيبه كنظام رئيسي , حتى اذا كنت تريد تجربته نصبه على جهاز وهمي , بالتوفيق . 


شاركه على :