شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
ما الفرق بين الفيسبوك و تويتر , و ما هو الموقع الاجتماعي الافضل بينهما؟

ما الفرق بين الفيسبوك و تويتر , و ما هو الموقع الاجتماعي الافضل بينهما؟

ما الفرق بين الفيسبوك و تويتر , و ما هو الموقع الاجتماعي الافضل


ما الفرق بين الفيسبوك و تويتر , و ما هو الموقع الاجتماعي الافضل بينهما؟


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , لا بد انك تشهد في عصرنا هذا صراعا الكترونيا بين المواقع , خصوصا المواقع المتصدرة في العالم , و من اهم هذه المواقع هو موقع الفيسبوك و تويتر و جوجل بلس و غيرها من المواقع , لكن موضوعي اليوم فقط على اكبر عمالقة الانترنت , و هما الفيسبوك و تويتر.


ان الفيسبوك و تويتر حقا من اروع المواقع الاجتماعية , لكن من هو المواقع الافضل بينهما ؟؟

لا يمكننا الجزم بذلك و نحن لا نعرف حتى خواص كل واحد منهما , لذلك ساقدم لكم نبذة بسيطة عن الموقعين و عن اضافتهما الجيدة و السيئة : 
ان الفيسبوك يملك خاصية لا يملكها العصفور المغرد , و هي خاصية الجمع بين الاشياء , فالفيسبوك و على عكس تويتر جمع بين كل ما تقدمه المواقع الاجتماعية الاخرى و من اهمها اضافة الصور , اضافة الفيديوهات , اضافة منشورات حرة , و الروابط , بل و مكن مستخدميه من انشاء مجموعات و التحدث مع بعضهم و الاهم من ذلك هو انشاء صفحة و التحكم فيها و ادارتها .

تويتر يتميز ايضا بالرقي , كما ان تويتر يتميز بالواجهة البسيطة و خاصة في سرعة التحميل و هذا ما يفتقر اليه الفيسبوك الذي يظهر لنا في كل شهر بشكل جديد , كما ان تويتر يقدم خاصية الهاشتاج الخاصية التي نقلتها الفيسبوك منه , و هي خاصية تسمح لك بالبحث عن اجوبة لاسئلتك بسرعة .
 يتميز تويتر ايضا بالبساطة في التسجيل و الحفاظ على الخصوصية فكل ما تحتاجه للتسجيل في تويتر هو اسم و ايميل , اما الفيسبوك الذي يجبرك على تقديم كل المعلومات , مثل مكان عملك , و مكان اقامتك , و المدارس التي درست فيها , كما لو انه يخترق خصوصيتك , بل اصدر نظاما جديدا عن تقديم صورة من جوازات السفر او البطاقات الوطنية , الا انه فشل لرفض العامة لذلك و عدم استعمالهم للفيسبوك مما سبب خسارة كبيرة لهم .

ايهما افضل اذن الفيسبوك ام تويتر ؟؟ هذا شيئ تحدده انت و تقرره انت , لذلك عليك انت ان تقرر ان كنت تريد الرقي و البساطة و الهدوء , ام تفضل الاحترافية و الصداقة . 
بالتوفيق


شاركه على :