اربح المال من موقعك عبر الزوار فقط دون النقر على الاعلانات

اربح المال من موقعك عبر الزوار فقط دون النقر على الاعلانات

اربح المال من موقعك عبر الزوار فقط دون النقر على الاعلانات


السلام عليكم ...
لعل اسوأ كابوس يصيب المدونين هو طرق الربح من موقعهم , خصوصا ان اكثر شركة يعتمدون عليها في الربح الا وهي ادسنس لا تدفع جيدا للعرب , و تحتاج لوقت طويل من اجل جني اموالك و الربح منها , لكن قد يتفق معي جميع المدونين او اصحاب المواقع ان ادسنس لا تعطيك اي مقابل جراء المشاهدات , فكل ما يهمها هو النقرات و ليس المشاهدات , الشيئ الذي يجعل الامر اكثر صعوبا , خصوصا انك تملك الزوار و لا تملك النقرات .. لكن اليوم سنقلب كل المفاهيم بإذن الله . 

موضوعي اليوم عن موقع جد رائع و جميل , كنت اتحرى عنه منذ ايام و قد جربته و تحققت منه , و قد اعجبني حقا , لذلك قررت ان اقترحه عليكم و اقدم الحل الامثل لاصاحب المواقع , و ليكون الامر جد مفهوم فاني ساقدم الموضوع او الشرح للموقع عبر اسئلة و ساجيب عنها , و من لديه اي تساؤل اخر فالمرجو منه اما طرحه في التعليقات او ارساله لنا في رسائل الصفحة . 

ما هو الموقع ؟ و كيف اتسجل ؟ و كيف اضيف موقعي ؟ 
حسنا الموقع هو CpmFun موقع جد رائع , الموقع مختص فقط في جلب الزوار للاعلانات و لا يهمه النقرات كثيرا , للتسجيل في الموقع , يكفيك النقر على الرابط التالي من هنا لتملأ البيانات بما يناسب كما العادة في العديد من المواقع , و بعدها تقوم بتفعيل الايميل الخاص بك عبر رسالة ستصلك الى ايميلك , و هكذا تكون قد تسجلت في الموقع , الان ندخل بحسابنا الذي تسجلنا به , و بعدها نتجه الى Manage Website في الاعلى من اجل اضافة الموقع , نضع رابط الموقع و اسمه ووصف صغير , ثم ننقر على اضافة  و ننتظر لمدة تتراوح بين 1 يوم و 3 ايام من اجل القبول . 

كيف اضيف الاعلانات ؟ 
بعد قبول موقعك , ستتجه في الاعلى الى Ad Tag ثم تختار الموقع ثم تضغك ok , بعدها ستظهر لك القياسات الاعلانية و الكود امامها , يكفيك نسخ الكود و اضافته في موقعك . 

كم سأربح مقابل الزيارات ؟ 
في الحقيقة , و حتى في قسم " سؤال و جواب " الخاص بالموقع , فانه يقول لك , لا يمكنك التنبؤ , لان ذلك يدخل في عدة عوامل , مثل بلد الزائر و ال eCpm ( اي العائد مقابل الزوار ) الذي يتغير باستمرار , لذلك ينصح باستخدام الموقع لمدة اسبوع , فان كان مناسبا لك لا تتردد في الاستمرار معه , فان لم يوافق لك , فانصحك بتجربته على موقع اخر ايضا . 

هل يمكنني استخدام مواقع جلب الزوار لاربح اكثر ؟ 
في الحقيقة لا اعتقد ذلك , لانه في عداد الزوار الخاص بالموقع , يضع لك مثلا 215/105 , و تعني هذه العبارة , ان عدد الزوار هو 215 , لكن عدد الزوار الذي تم تأكيدهم حقا هو 105 , فلا تنسى انك عندما تقوم باعادة تحميل الصفحة , فان العدد يزداد , لكن الزيارة لا تحتسب . 

كم عدد الاعلانات التي يمكنني ان اضعها ؟ و كم ساربح منها ؟ 
حسنا عدد الاعلانات التي يمكنك وضعها هو 3 اعلانات , و نعم , فبدل زيارة واحدة , فانها تحتسب على انها 3 زيارات , لذلك حاول اضافة كل الاعلانات , و ينصح باضافتها في اعلى الصفحة و ليس الفوتر من اجل ربح اكثر ( حسب الموقع ) . 

تقريبا كانت هذه اهم النقاط التي يجب علينا مناقشتها في هذا الموقع , اي تساؤلات نستقبلها في التعليقات او في رسائل صفحتنا الرئيسية 
تذكير بالموقع CpmFun


شاركه على :