شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
سعر رخيص و خدمات كثيرة... تعرف على الساعة الذكية NO.1 F18

سعر رخيص و خدمات كثيرة... تعرف على الساعة الذكية NO.1 F18

انتشر سوق الساعات الذكية في الخمس سنين الماضية بشكل كبير، وأصبحت اغلب شركات الهواتف الذكية تصنع ساعات ذكية خاصة بها مثل هواوي وموترولا وشاومي وسامسونج و آبل، وأصبحت الساعات الذكية هي المتربعة علي عرش سوق الساعات بشكل عام، فساعة آبل الذكية مثلا تعتبر هي الأشهر والأفضل مبيعا متفوقه علي جميع العلامات التجارية العملاقة للساعات حتى أشهرها مثل ساعات " روليكس ".

وبكل تأكيد يأتي دور الشركات الصغيرة في تقديم بدائل بسعر رخيص منها الجيد ومنها السئ، واليوم ستكون مراجعتنا حول ساعة F18 من شركة NO.1 المتخصصة في تطوير الساعات والأساور الذكية، وبسعر رخيص كليا، تقدم هذه الشركة ساعتها الذكية F18 بمجموعة من الخصائص و المميزات الكثيرة التي سنراجعها معك في هذا المقال.

الشكل الخارجي و التصميم لساعة NO.1 F18 : 


سعر رخيص و خدمات كثيرة... تعرف على الساعة الذكية NO.1 F18


ساعة F18 تندرج تحت تصنيف الساعات الرياضية، فشركة NO.1 تملك ساعات أخرى كلاسيكية بشكل اخر، لذلك سنجد هذه الساعة تضم الطابع الخاص بالرياضيين من سوار من السليكيون بألوان مختلفة، بالإضافة الي التصميم الدائري لواجهة الساعة مع ثلاث أزرار جانبية، تأتي الساعة بخامات من البلاستيك و توفر شكلا رياضيا بالمجمل خارجيا، تفتقر الساعة للتصميم الكلاسيكي في هذه الحالة، للسوار ألوان مختلفة و متعددة بين الأسود و الأحمر و الأزرق، أيضا تأتي الساعة بسمك لا بأس به، نرى ان الساعات المنافسة تأتي بسمك أقل و بشكل أكثر نحافة، لكن هذه الساعة ليست بتلك النحافة التي تعتقد، قد يرى البعض هذا الأمر سلبيا، لكن من حيث التصميم يبدو الأمر إيجابيا. 

الشاشة ثم البطارية لساعة NO.1 F18 : 


تملك الساعة شاشة ملونة بحجم 1.3 بوصة، مربعة الشكل في الأصل لكن إطارها دائري، و يمكنك ملاحظة حواف الشاشة المربعة عند التركيز فيها، يمكنك إستخدام اللمس للتحكم في وظائف الساعة، او الاعتماد علي الازرار الجانبية، فهي تجمع بين كل من التحكم عبر بصمة الإصبع او عبر الأزرار.

يعتبر حجم الشاشة صغير نسبيا مقارنة بحجم الساعة الكلي، بالإضافة الي جودة الشاشة فهي بدقة 480 بيكسل في البوصة، ومن نوع TFT، الشاشة ليست بتلك الجودة العالية مثل شاشات Amoled مثلا، لكنها تبقى جيدة و يمكنها توفير إضاءة جيدة حتى تحت أشعة الشمس او في الأماكن الغير مظلمة، تملك الساعة ثلاث درجات مختلفة من السطوع، واعلي درجة لها الإمكانية على توفير درجة إضاءة جيدة تحت أشعة الشمس، يمكن إستخدام الدرجتين الباقيتين من أجل إستخدام الساعة في بيئة مظلمة او خافتة الإضاءة، بالرغم ان الساعة موجهة للأنشطة الرياضية إلا ان الشركة تصنفها كذلك ضمن الساعات الذكية الخاصة بالأنشطة الخارجية (Outdoor).

و إن كانت الشاشة تبدو متواضعة، فإن هذه الساعة الذكية تقدم بطارية ممتازة مقارنة بسعرها بحجم 350 مللي امبير، إذ يمكنك الحصول علي 10 أيام استخدام للساعة علي شحنة واحدة بدون الحاجة الي شحنها بشكل يومي.

سعر رخيص و خدمات كثيرة... تعرف على الساعة الذكية NO.1 F18

أهم مميزات و وظائف الساعة الذكية NO.1 F18 : 


عند الحديث عن الوظائف فالساعة تملك وظائف كثيرة، يمكنك قياس نبضات قلبك عن طريق مقياس النبض الموجود أسفل الساعة والذي يلامس جسدك عند ارتداءها، يستطيع حساب ضربات قلبك بشكل دقيق جدا، ولكن عند القيام بأنشطة مثل الجري علي سبيل المثال تقل هذه الدقة نسبيا. يتوفر أيضا في الساعة البوصلة وتعمل بشكل دقيق نوعا ما من أجل تحديد مكانك و تموضعك.
بالإضافة الي الحماية ضد الغبار والمياه بمقياس IP68 وهو اعلي مقياس للحماية ونجدة في جميع الهواتف الذكية والساعات الذكية ذات أسعار مرتفعة حتى، لذلك لا خوف علي استخدام الساعة عند ممارسة نشاطات مثل السباحة او التسلق وسط الأتربة والأمطار و غيرها من النشاطات التي تتطلب تفاعل الساعة الذكية مع العوامل الخارجية.
يوجد أيضا الـ GPS، ويعمل في أنشطة كثيرة مثل الركض وركوب الدرجات، ويعمل بدقة عالية في تحديد المسافات والمسارات التي تركض بها ولا يوجد به أي مشاكل ويمكنك الاعتماد عليه.
أما عن الوظائف الأخرى التي يمكنك القيام بها في الساعة تندرج في الآتي :

  •  الأنشطة مثل ( سباحة – ركض – مشي – ركوب دراجات – تسلق )
  •  الرسائل
  •  قياس نبضات القلب
  • ستايلات مختلفه للساعة (Themes) 
  •  البوصلة
  •  الضبط ( تغيير درجة السطوع – فتح او غلق الصوت – تشغيل او إيقاف الاهتزاز للساعة )

يمكنك أيضا ربط الساعة الذكية مع هاتفك لتسجيل بياناتك ونشاطاتك عن طريق استخدام تطبيق HPlus، ستجده علي متجر جوجل بلاي، يقوم هذا التطبيق بتسجيل جميع بياناتك وسجلاتك الخاصة بالساعة لمراجعتها في أي وقت، بالإضافة الي تحديد الاشعارات والرسائل والتطبيقات التي تريد ان تصلك علي ساعتك الذكية من هاتفك.
ويمكنك مراجعة مسارات انشطتك مثل الركض والمشي والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية التي تم حرقها كل هذا عن طريق التطبيق وبشكل اكثر دقة.


محتويات صندوق الساعة الذكية : 


يأتي الصندوق مع الساعة وسوارها، بالإضافة الي واصلة شحن مع كتيب تعليمي. يملك الكيبل الخاص بالساعة جزء مغناطيسي في نهايته، والذي يستقر في ظهر الساعة بشكل مغناطيسي عند تقريبه لها، وليس من نوع Micro USB، ويعتبر اسهل في التوصيل فرأينا فكرة شبيهه لهذه الشواحن في أجهزة الحاسوب الخاصة بأبل Macbook.

السعر و روابط الشراء : 
يتراوح سعر هذه الساعة الذكية بين 35$ و 40$ حسب فترة  العروض و يمكن أن يصير أقل بكثير في تخفيضات ضخمة مثل تخفيضات الـ 11.11 او الـ Black Friday ( كما سنرى قريبا )، اما بالنسبة لأفضل مكان للحصول على هذه الساعة الذكية فنحن نقترح عليك منصة Gearbest التي توفر خصومات قوية على هذه الساعة الذكية، كما انها توفر شحن مجاني كليا لبلدك أيضا.
رابط الحصول على ساعة NO.1 F18

شاركه على :