قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

 البلاك فرايداي هو أحد أكثر الفترات في العالم التي تصبح فيها التخفيضات والعروض كثيرة للغاية. ويصعب حتى على المستخدمين إيجاد أفضل العروض وأكثرها منفعة للمستخدمين. ولأننا في أكوا ويب نحرص على تقديم دلائل جيدة لزوارنا ومتابعينا لإيجاد عروض جيدة، خصوصا في فترة خصومات البلاك فرايداي. 

هذا الدليل عبارة عن دليل يجمع كل العروض المتاحة في الإنترنت في فترة البلاك فرايداي (والتي تكون في الغالب كل شهر نوفمبر). وقمنا بتجميعها مع شرح الاستفادة من هذه العروض وما الذي تحصل عليه مقابل كل عرض. فتسوق ممتع عزيزي القارئ. 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

عروض البلاك فرايداي من شركات ومواقع البيع والشراء 

عروض البلاك فرايداي من أمازون (Amazon)

شركة أمازون هي واحدة من أكبر وأضخم الشركات الخاصة ببيع وشراء المنتجات عبر الإنترنت، ويعتبر حدث البلاك فرايداي أضخم حدث يمكن لمنصة Amazon تقديمه لك لاستغلال البلاك فرايداي لصالحك وشراء أفضل المنتجات وأرخصها وأفضل العروض التابعة للمنصة. 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

العروض ستكون متاحة على كافة الأجهزة وكافة المقتنيات المتاحة في المنصة بدون استثناء، تقدم المنصة في البداية Early Black Friday Deals المتاحة منذ بداية شهر نوفمبر وستشتد العروض بالطبع في الأيام الأخيرة لعروض البلاك فرايداي. يمكنك استكشاف كل العروض الخاصة بالبلاك فرايداي عبر الرابط أسفله. 

رابط عروض البلاك فرايداي على Amazon 

عروض البلاك فرايداي على منصة Aliexpress 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

بالطبع منصة Aliexpress هي واحدة من أفضل المنصات التي يمكنك الحصول من خلالها على عروض مغرية. لقد انتهت للتو عروض وتخفيضات الـ 11.11 التي قدمتها المنصة، وقدمت مباشرة عروض الـ Early Black Friday وهي عروض أولية يمكنك الاستفادة منها في الوقت الحالي. لكن العروض ستصبح أفضل ثم أفضل بحلول البلاك فرايداي، اليوم الفعلي لهذا الحدث. لذلك انطلق في رحلة استكشاف أهم العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي على Aliexpress الآن. 

رابط عروض البلاك فرايداي على Aliexpress

عروض البلاك فرايداي من شركات الاستضافات (Hostings)

عروض البلاك فرايداي من شركة Namecheap 

قد تكون فرصتك المثالية لحجز استضافتك الخاصة، نطاق ويب، بريد إلكتروني مخصص، والمزيد. إذ تقدم منصة Namecheap عروض وتخفيضات على مختلف خدماتها الخاصة بالاستضافات والنطاقات، وستبدأ العروض في الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر، وسنشارك معك لاحقا عبر منصاتنا على التواصل الاجتماعي العرض فور توافره. 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

ستكون هذه لائحة الأسعار الجديدة (سيتم بثها في فترة البلاك فرايداي). سيمكنك الحصول على نطاقك الخاص مقابل 0.99$ وبرمجية VPN مقابل 0.99$ أيضا بالإضافة إلى فترة تجريبية لبريد مخصص، وعروض أخرى من الخدمة. 

رابط صفحة عروض Namecheap 

تخفيضات جيدة على استضافة Hostinger 

استضافة Hostinger من الاستضافات التي تكرمنا بين الحين والآخر بعروض جيدة، وتقدم تخفيض 88% في فترة البلاك فرايداي. العروض على المنصة متوافرة منذ الأسابيع الأولى من نوفمبر، ويمكنك الوصل إليها والاستفادة منها الآن. 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

بالرغم من أن المنصة تقدم عروض مغرية، لكن التخفيضات قليلة للغاية، وفي الحقيقة لم تنقص إلا بضع سنتات في هذه العروض. لكن يتم تعويض ذلك في قوة Hostinger وخدماتها التي تمتاز بالقوة والدعم الفني والخدمات الإضافية أثناء حجز استضافتك أو نطاق موقعك. 


عروض البلاك فرايداي على برمجيات الـ VPN 

خدمة NordVPN 

تصنف خدمة NordVPN على أنها الأولى في العالم الآن حيث القوة، الحماية، الصرامة، السرعة والخوادم الكثيرة. وقد تفوقت على الكثير من خدمات الـ VPN الأخرى المنافسة. لهذا يعتبر استخدام هذه البرمجية هو عين العقل والصواب. والأفضل أنه يمكنك أن تحظى ببعض العروض المغرية للخدمة بداية من الآن. 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

تقدم المنصة تخفيض بنسبة 63% على مختلف عروضها، قد لا يكون تخفيضًا كبيرًا بهذه المناسبة والحدث، إلا أنها فرصة جيدة للحصول على واحد من أقوى وأشهر برمجيات الـ VPN في العالم مقابل تخفيض وسعر زهيد. تحظى أيضا بأشهر مجانية في الخطط طويلة الأمد، مثل خطة سنتين. 

رابط صفحة عروض خدمة NordVPN

خدمة AtlasVPN 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

إن قرأت مقالنا بعنوان أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022 فقد رشحنا برمجية AtlasVPN. فإلى جانب خوادمها المتعددة وسرعتها ودعمها لمختلف البروتوكولات. فإنها تقدم تجربة مجانية يومية للجميع. قدرات الـ VPN عالية وصالح للاستخدام لمختلف الأغراض مثل الـ Streaming أو الـ Gaming وتحميل التورنت كذلك من الخوادم المدعومة. 

تقدم المنصة الآن تخفيضات وعروض بمناسبة البلاك فرايداي، والتي تصل إلى 83% من التخفيضات على خطط AtlasVPN. 

رابط صفحة العرض لخدمة AtlasVPN 

عروض بلاك فرايداي أخرى متنوعة

عروض البلاك فرايداي على برمجية IObit 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

شركة IObit من الشركات التي سارعت بتقديم مجموعة من العروض الخاصة ببرمجياتها الخاصة بنسبة تخفيض تصل حتى 91%. إلى جانب عروض وبرمجيات خاصة تابعة للشركة. لكن عرضها الأكثر قيمة هو عرض يضم 3 برامج أساسية بتفعيلاتها الكاملة مقابل 25.78$. وهذه البرامج هي: Advanced Systemcare 16 Pro لتنظيف الحاسوب وتصحيح مشاكله، ثم برنامج Driver Booster لإيجاد تعريفات الجهاز وتحديثها وإصلاح مشاكلها، ثم iObit Uninstaller 12 Pro لحذف البرامج وملفاتها كاملة من الجهاز والبرامج المستعصية. 
كما يمكن الاستفادة من كل باقي البرامج الأخرى وتفعيلاتها بتخفيض بنسبة 83%. 

عروض البلاك فرايداي مقدمة من شركة Adobe 

تعتبر شركة Adobe احدى أشهر الشركات في العالم والتي تشتهر ببرمجياتها الخاصة مثل Adobe Photoshop و Illustrator ثم Premiere. تقدم الشركة في الأصل حساب Creative Cloud مقابل سعر مخصص شهريا ثم من خلاله يمكنك الوصول لكافة البرامج التي تقدمها Adobe واستخدامها. 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

تقدم الآن الشركة تخفيض بنسبة 25% على هذا الحساب، سعره الأصلي 54.99$ شهريًا، يمكن الآن الحصول عليه مقابل 39.99$ شهريا في فترة الخصومات وللسنة الأولى فقط. 

عروض مختلفة على أجهزة شركة Mecool 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

شركة Mecool هي شركة متخصصة في تصنيع كل الأجهزة الرقمية المتعلقة بالسمارت تيفي، مثل الـ TV Box مثلًا و الـ TV Stick وباقي الأغراض الشبيهة. وهي توفر الكثير من الأجهزة بمختلف الإصدارات والمقومات الداخلية. 
أن أردت إلقاء نظرة على آخر عروضهم فأبشر، فالمنصة تقدم تخفيضات بلاك فرايداي في هذه الفترة تستحق اهتمامك، وعبرها يمكن الحصول على أجهزة ذكية من الشركة بأسعار أرخص. 

شركة Kaspersky للحماية توفر تخفيضات أيضا 


قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

تعتبر شركة Kaspersky من بين أشهر الشركات التي توفر برمجيات وخدمات حماية شهيرة مثل مضادات الفيروسات. والآن توفر خصم يصل حتى 40% على مختلف منتجاتها الخاصة في فترة العروض والخصومات والتي يمكنك الاستفادة منها في هذه الفترة. 

تخفيضات بلاك فرايداي من BitDefender 


أحد أشهر برمجيات الحماية هو برمجية BitDefender، تقدم البرمجة خدمات متعددة بالإضافة إلى حماية حاسوبك، مثل ميزة Sandbox التي تعزل حاسوبك في وضع مختلف لإجراء عمليات سرية (مثل الدفع بحساب بنكي). تتوفر إصدارات مختلفة من البرنامج من إصدار الحاسوب و الإنترنت لحمايتك أثناء التصفح والمزيد. 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

توفر الشركة الآن بعض التخفيضات على أسعار منتجاتها للحصول عليها بسعر أقل، يمكنك الاختيار بين أحد المنتجات التي عليها عروض مثل Bitdefender Total Security وشراء تفعيل كامل للبرنامج للاستفادة من كل ميزاته. 


عروض الـ BlackFriday من شركة iMyFone 

شركة iMyFone توفر خصومات على برمجياتها الخاصة بإدارة الهاتف الذكي عبر الحاسوب. وتضم عشرات البرمجيات المختلفة، كبرامج استرجاع المحادثات، برامج فتح الهاتف بعد قفله ونسيان كلمة السر، برامج تسريع الهاتف وإدارته، والمزيد. 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي

تطرح الآن الشركة تخفيضات مختلفة لسنة 2022 تضم عروضا على مختلف برمجياتها، وتصل التخفيضات حتى 30% على أسعار البرامج المتاحة. يمكنك إلقاء نظرة عنها وعن كل البرامج المتاحة بخصم من الرابط أسفله. 


عروض البلاك فرايداي من شركة Lenovo 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي


تفكر في الحصول على جهاز من شركة Lenovo؟ أو حتى بعض أكسيسوارات الحاسوب وقطعه؟ تقدم الشركة الآن مجموعة من تخفيضات عامة على كل منتجاتها في فترة خصومات وعروض البلاك فرايداي. العروض متوافرة الآن على المنصة لوقت طويل وحتى أواخر شهر نوفمبر. 


عروض بلاك فرايداي من منصة Humble Bundle 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي



لعشاق ألعاب الفيديو، تقدم لك شركة Humble Bundle فرصة الحصول على مجموعة كبيرة من الألعاب للحاسوب وبقية الكونسول في تخفيضات للبلاك فرايداي التي ستستمر حتى الثاني من ديسمبر. 

في هذه الحزمة سيمكنك تصفح كل الألعاب المتاحة على المنصة مع أسعارها الجديدة، ثم اقتناء أي لعبة بشكل رسمي. الجميل في المنصة أنها تقدم حزم ألعاب (Bundles) تضم عشرات الألعاب بسعر زهيد. 


عروض البلاك فرايداي على منصة G2A 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي


تحتاج للمزيد من الألعاب؟ أكيد. تقدم منصة G2A كذلك صفحتها المتخصصة في عروض البلاك فرايداي. وتقدم المنصة عروضًا على ألعاب فيديو مختلفة للحاسوب والبلايستيشن واكس بوكس. بالإضافة لتخفيضات على برامج و بطاقات هدايا (Gift Cards) متنوعة. كلها في مرمى العروض حاليا في فترة البلاك فرايداي. 


تخفيض 50% على حساب Pluralsight 

قائمة كل العروض المتاحة في فترة البلاك فرايداي


منصة Pluralsight هي واحدة من أشهر المنصات التعليمية في العالم، والتي تساعد المتسجلين على اختيار مساقات تعليمية محددة في مجالات كالبرمجة والتطوير و التصميم. مع شهادات أيضا في الأخير، ناهيك على مساقات مقدمة من شركات كبرى مثل جوجل. 
تقدم الآن المنصة إمكانية الحصول على حساب متكامل لمدة سنة كاملة بتخفيض 50%، يسمح لك هذا الحساب بالوصول إلى جميع المساقات المقدمة من طرف المنصة والاستفادة منها بكل حرية. يوجد إصدار بريميوم الذي يوفر خدمات أكثر كذلك. 















شاركه على :