عروض منتصف السنة: تراخيص MS Office و Windows وعروض أخرى بسعر خيالي !

عروض منتصف السنة: تراخيص MS Office و Windows وعروض أخرى بسعر خيالي !

من المهم الآن في سنة 2023 أن تقوم باستخدام البرامج والأنظمة القانونية، فهي أولًا أصبحت متاحة بأسعار رخيصة، وثانيًا لم يعد الحصول عليها بتلك الصعوبة. فالبرامج والخدمات المقرصنة تهدد دائمًا نظامك وجهازك وقد تتسبب لك في مشاكل متعلقة بالآداء. 

لهذا تقدم منصة Keysfan عروضها الجديدة الخاصة بمنتصف السنة (Mid Year Festival) الذي تقدم فيه الشركة تخفيضات وعروض مختلفة على كل من نظام التشغيل ويندوز، وكذلك حزمة Microsoft Office للحصول عليها بأسعار رخيصة للغاية مقارنة مع الأسعار الرسمية. 

عروض منتصف السنة: تراخيص MS Office و Windows وعروض أخرى بسعر خيالي !

بحكم رخاء أسعارها قد يتسائل الكثيرون حول مصداقية Keysfan وما تقدمه، وجب الذكر أن المنصة تقدم بيع تراخيص قانونية من صنف OEM و Geniun وهي المستخدمة في شركات تصنيع الحواسيب لتفعيل النظام. الفرق الوحيد أن المنصة تقوم بشرائها بكميات هائلة فيصبح سعرها أرخص. 

فهل أنت مستعد لاستكشاف عروض هذه المرة؟ تخفيضات تصل حتى 90% على كافة العروض المقترحة لك في هذا المقال للاستفادة منها في عروض منتصف السنة. 

عروض حصرية محدودة: ترخيص مدى الحياة لحزمة Microsoft Office و Windows

تخفيضات أكثر على الحزم والعروض (استخدم الكوبون التالي: KZS62)

اشتر أكثر بسعر أرخص: تراخيص متعددة لمختلف العروض 

تخفيض 50%  على مختلف العروض ( استخدم الكوبون KZS50 ) 

مجموعة برامج أخرى مختلفة مع تراخيصها 

تقدم Keysfan في الأساس تراخيص وتفعيلات خاصة بنظام التشغيل ويندوز وبرامج وملحقات شركة مايكروسوفت. لكنها كذلك توفر مجموعة من العروض على برامج التشغيل على الويندوز، من بينها: 

ميزات وخصائص Keysfan 

شرحنا في أكثر من مقال ميزات المنصة، وكيف تقوم بشراء تراخيصها وإعادة بيعها، وتقييمها على منصة TrustPilot أيضا. تقدم لك المنصة دعم تقني 24/24 و 7/7 وذلك عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com .
تذكر أيضا عزيزي القارئ أثناء عملية الشراء إدخال بريدك الإلكتروني بشكل صحيح لأنك ستتوصل بالتراخيص والتعليمات في بريدك الإلكتروني الخاص. 

شاركه على :