جديد المنتجات الالكترونية و التقنية التي سيتم اطلاقها سنة 2015

جديد المنتجات الالكترونية و التقنية التي سيتم اطلاقها سنة 2015

جديد المنتجات الالكترونية و التقنية التي سيتم اطلاقها سنة 2015


السلام عليكم .. بما اننا على ابواب نهاية سنة 2014 , و على مشارف دخول سنة جديدة سنة 2015 , فلا يمكننا انكار ان الكثير من الشركات التقنية و الشركات العظمى المختصة في مجال الالكترونيات قد اطلقت الكثير من الوعود بخصوص منتجات جديدة تقنية و الكترونية سيتم اطلاقها سنة 2015 , فدعونا في هذا الموضوع ان نقدم لكم افضل هذه المنتجات التقنية : 
( هذا الموضوع ليس من كتابتي و انما منقول و ذلك من اجل الافادة ) : 

آبل ووتش ستُطلق في أوائل 2015 :
أبل ووتش ستكون أول المنتجات الجديدة التي ستُطلقها الشركة منذ تعيين تيم كوك في منصب الرئيس التنفيذي ، و في حين أن الشركة أعلنت عن  هذه الساعة في شهر سبتمبر،فإنها لا زالت تعمل على الجهاز، لذلك من المتوقع أن نحصل على مزيد من التفاصيل عندما تطلق في أوائل عام 2015.

 Windows 10 هو إصلاح للكثير من المشاكل في ويندوز 8:
أجرت مايكروسوفت معاينة صغيرة للنسخة القادمة من ويندوز، ويندوز 10، في خريف هذا العام ، و الذي تم تصميمه للعمل على جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية، وأجهزة إكس بوكس ، و يمكن أيضا تغيير واجهته اعتمادا على نوع الجهاز الذي تستخدمه وذلك بفضل ميزة تسمى التواصل، و رغم أن النسخة لازالت في مراحلها الأولى إلا أن من المتوقع أن تصدر قبل نهاية عام 2015.

سامسونج لديها خطط كبيرة لهاتفها غالاكسي S6 :
الهاتف الرئيسي القادم من سامسونج، غالاكسي S6 من المرجح أن يُطلق في مطلع عام 2015، و رغم أن التفاصيل عن هذا الهاتف قليلة جدا إلا أن بعض الشائعات تشير إلى أن هذا الهاتف سيكون مختلفا كليا عن باقي هواتف غالكسي ، و سيتم تغيير تصميمه من الألف إلى الياء.

المزيد من الساعات تأتي من سامسونج :
على الرغم من أن سامسونج قد أطلقت ستة ساعات ذكية مختلفة في العام الماضي،إلا أنه من المتوقع أن تستمر في تجاربها ، و ربما تحقق نجاحات في عام 2015.

سامسونج تعمل على الهاتف مع شاشة قابل للانحناء :
أعلنت شركة سامسونج مؤخرا أنها ستبدأ إنتاج شاشات العرض القابلة للانحناء في عام 2015 ، وبحلول نهاية العام، من المتوقع أن تصدر أول هواتفها بشاشة قابلة للانحناء.


شركة آبل تعمل على إصدار نسخة أكبر من آيباد :
أبل تستعد لطرح نسخة أكبر من آي باد مع شاشة بمقاس 12 بوصة، وفقا لتقرير من بلومبرج يبدو أن أبل تخطط لإطلاق ما يسمى آيباد برو في وقت مبكر من عام 2015.

نسخة جديدة من HTC وان :
أصدرت HTC أول هاتف  HTC وان في عام 2013 ، وكان هذا الهاتف الوحيد الذي ينافس آيفون من حيث التصميم و الجودة ، و كان الإصدار الثاني في ربيع هذا العام، و من المتوقع أن تصدر الشركة إصدارا ثالثا في شهر مارس أو أبريل عام 2015.

سماعة فيسبوك Oculus Rift من المرجح أن تصدر بحلول نهاية عام 2015 :
Oculus Rift سماعة الواقع الافتراضي التي نالت إعجاب مارك زوكربيرج كثيرا حتى إنه اشترى الشركة ب 2 مليار دولار أمريكي، لا تزال قيد التطوير ولكن من المتوقع أن تَصدر بحلول نهاية عام 2015، و في البداية، ستكون مخصصة للألعاب. ولكن في السنوات المقبلة سوف تصبح متاحة للاستخدام في الشبكات الاجتماعية، والأفلام التفاعلية، وحفلات موسيقية افتراضية.

سماعة سوني الإفتراضية ستصدر قريبا جدا :
سماعة رأس تعتمد على تقنية “الواقع الافتراضي” VR، قيد التطوير تحت اسم “مشروع مورفيوس” Project Morpheus، والذي صُمم للعمل مع بلاي ستيشن 4 و من المرجح أن يُطلق بحلول نهاية عام 2015.

نسخة من Microsoft Office ل Windows تعمل باللمس :
مايكروسوفت أوفيس كذلك سيحصل على نصيبه من التطوير خلال العام المقبل. وتعمل الشركة على نسخة ملائمة للأجهزة المكتبية و المحمولة تعمل باللمس، ومن المرجح أن تطلق في نفس الوقت الذي سيصدر فيه ويندوز 10 في عام 2015.

دمج Beats Music في اي تيونز :
بعد استحواذ آبل  على Beats Music في صفقة بلغت قيمتها 3 بليون دولار ، تتردد شائعات تشير إلى أن آبل ستقوم بدمجه إلى اي تيونز لجعله منافسا قويا للخدمات الشعبية مثل سبوتيفي.

واحدة من أفضل الساعات الذكية ستُطلق في 2015 :
Pebble ساعة ذكية صدرت النسخة الفولاذية الأولى منها في وقت مبكر من عام 2014 ، و من المتوقع أن تصدر النسخة الجديدة في أوائل عام 2015.

بالتوفيق

شاركه على :