كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

خدمات معروضة مخصصة للجميع

مرحبا بك عزيزي القارئ في هذه الصفحة ، لا شك انه في مرحلة من مراحل الإقدام على إنشاء مشروع على الويب مهما كان ، و ربما مشروع مصغر حتى ، او اي عمل في مجال الويب و الإنترنت ، ستحتاج الى المهارات ، ستحتاج الى تقنيات تفيدك من أجل إنجاح ذلك العمل الذي تريد ان تقوم به ، انها حقيقة متبثة لا احد يستطيع إنكارها صحيح ، لا احد . 
لكن التقنيات و المهارات ليست بتلك السهولة التي يعتقدها البعض ، فالبعض يعتقد ان مهارة ما مثل شرب الماء او إحتساء قهوة ، يكفي فقط ان تبدأ في شربها و ستجد نفسك قد أنهيتها ، لكن المشكلة ان هذا التفكير خاطئ ، و إن اخضعته للتجريب ستدرك مدى مغالطة هذا الأمر بالنسبة للواقع العام . 
هنا سيحول الأمر بينك و بين مشروعك او عملك ، فأنت تريد خدمات لا يمكن إكتسابها الا بأشهر من التعلم وربما سنوات حتى  ، تبدا فكيف يمكنني ان انجز ذلك العمل إذن ؟ 
ما عليك في هذه الحالة ، و كما هو متعارف عليه بين الجميع ، هو الإقدام على إستخدام او إستعارة قدرات و مهارات الآخرين ، اخرون قد ادركو و قضو نحبهم في تعلم تلك المهارات ، و مستعدين لمساعدتك و إرفاق مهاراتهم و قدراتهم لصالحك حتى تكون راضيا تماما على ما تريده . 

أكوا ويب ( موقعنا ) قد قدم على مدى ما يقارب 780 مقال و موضوع ( الى حدود كتابة هذه الصفحة يمكنك التحقق من عدد المواضيع في فهرس الموقع من هنا  )  مقالات مختصة  ، مقالات مبنية على خبرة و تنسيق و عمل و تجريب ، و ليست خبرات مقتبسة من لا شيئ ، تجادلنا و مجالات كثيرة  على مر سنوات ، و قمنا بضم فريق عمل مختص في العديد من المجالات أيضا ، فريقنا الذي نؤمن انه قادر على توفير اي شيئ لأي شخص على أكمل وجه ، قمنا بمجابهة مجالات عديدة و تخصصنا فيها و إستقصينا أسرارها ، و تعلمناها أيضا ، و مستعدين صديقي لنخضع ما تعلمناه و أكتسبناه على مر سنوات الى صالحك ، و سيعمل فريق أكوا ويب جاهدا و كاملا من أول فرد لآخره على إنجاح ما تريد . 

قبدل البدئ ... إليك كيف تتواصل معنا لطلب هذه الخدمات : 


الأمر بسيط جدا ، يمكنك ذلك عبر 3 طرق : 
أولا ، لدينا حساب في موقع " خمسات " المشهور ، فإن كان لديك اي مشكلة ثقة في طلب خدماتنا ، فيمكنك طلبها عبر موقع خمسات من حسابنا الشخصي من هنا .
ثانيا ، يمكنك مراسلتنا مباشرة على رسائل صفحتنا على الفيسبوك بالخدمة التي تريد ، يمكنك مراسلتنا من هنا .  
و ثالثا و أخيرا ، فقط ضع تعليقا صديقي يتضمن إيميلك او وسيلة للتواصل معك ، و سنقوم فور توفر الخدمة بمراسلتك ، سنراسلك قبلها في غضون 24 ساعة . 

و كسائر العالم ، فنحن أيضا نقدم لك عزيزي القارئ ، تجميعة من المهارات و الخدمات المختلفة التي نقترح عليها من خلال الصفحة التالية ، و هي كالتالي : 

- كتابة مواضيع و مقالات باللغة العربية : 



من إختصاصنا بالطبع ، فنحن موقع يقدم الأفضل دائما في مجال التدوين التقني و المعلوماتي ، بإحترافية تامة و بلغة عربية سليمة ، لربما انت أيضا صاحب موقع ، او صفحة على الفيسبوك او مدونة ، و تحتاج الى كاتبي محتوى ليقدمو لك الأفضل بالطبع ، لربما بحثت كثيرا و لم تجد كتابا جيدين ، اعلم هذا جيدا فقلة فقط من يمكنهم توفير محتو لائق يناسبك و موقعك او مشروعك . 
يسرني ان اخبرك انه يمكنك الإستعانة بخدماتنا في الكتابة لصالحك ، يمكننا ان نقوم بتقديم محتوى تقني حصري متميز لصالحك . 

- صناعة و تطوير صفحات الويب  : 



لا نقدم لك في هذه الخدمة صناعة موقع متكامل ( يوجد خدمة أخرى لذلك ) ، في العديد من الأحيان تقوم بصناعة تطبيق مثلا و تريد التسويق له ، او لديك منتج بين يديك و تريد صناعة صفحة خاصة به تقوم بشرحه ، او لعلك تريد صناعة Portfolio او CV خاص بك لكن على شكل صفحة ويب ، دعونا نقل إجمالا تريد صناعة Landing Page ، لكن بشكل احترافي و قوي و بتقنيات جديدة و متجاوبة و ما الى ذلك . 
خدمتنا هذه نقدمها لك خصيصا ، سنقوم بصناعة ما تريده من صفحات ويب بشكل جذاب و إحترافي و بتقنيات الويب الحديثة أيضا ، يمكننا ايضا تحسين صفحاتك الخاصة ، لكن نفضل صناعة الكود الخاص بنا من أول نفس ، لكن نحن دائما معك لندعمك في عالم صناعة صفحات الويب . 

- نرحب بإعلاناتك أيضا دائما على موقعنا : 



إن اعجبك موقعنا صديقي ، فنحن نربح بك دائما للإعلان لدينا ، إن الهدف من الإعلان هو تقديم إستنباطات او افكار اخرى لزوار موقعنا ، إن موقعنا لا يقدم اي خدمات مدفوعة بالمرة ، و هو يعتمد بنسبة 60% على الإعلانات من أجل تمويل نفسه و التطور  التطور الدائم ، و ليس عيبا ان نضع إعلانا في موقعنا ، فما نقدمه من محتوى لا يُقارن بما نُجازى عليه حسب رأينا . 
و ندعوك أنت أيضا إن كنت مهتما بظهور محتواك الى متابعينا و زوارنا ، تختلف الإعلانات في الموقع بالتأكيد ، فنحن ندعم مجموعة من الإعلانات المتخصصة ، أولا الإعلانات النصية المؤقتة ، و هو وضع نص يأخذ الى رابط موقعك او خدمتك في أحدى صفحات الموقع ( الرئيسية او صفحات المواضيع ) ، و شبيهتها أيضا لكن بشكل دائم ، ثم الإعلانات البنرية Banners ، و يمكن إضافتها ايضا في الأماكن الحالية المتخصصة للإعلانات الموجودة في الموقع . 
يوجد أيضا التسويق بالمحتوى او الـ Content Marketing ، و كتابة مقال او موضوع مخصص لعملك او مشروعك او منتوجك ، بعد ان يتم دراسته بالطبع ، فنحن لا نقبل اي تسويق بالمحتوى الا عند التيقن التام من فائدته و كيف سيعود على متابعين بالنفع او كما نسميه ب " رابح رابح " اي افادة متابعينا و إفادتك أنت أيضا . 
لاحظ جيدا انه لا يتم إختيار او قبول الجميع للإعلان لدينا ، لدينا سياسة شبه صارمة في إختيار المعلنين الخاصين بنا و ذلك حفاظا على نظافة الموقع من الإعلانات الزائفة و تقديم محتوى أكثر و أكثر إفادة لكل زوارنا . 

- للإعلان على صفحتنا على الفيسبوك : 



على عكس حساباتنا الأخرى ، فإن الأشهر و الأقوى هو صفحتنا على الفيسبوك ، تضم الى حدود كتابة هذه الأسطر 111 الف لايك ، و من المتوقع حين تقرأ هذه الأسطر ان يكون العدد قد تجاوز بكثير ، و ذلك عائد لمدى التفاعل و التصعيد الذي تشهده صفحتنا على الفيسبوك ، يمكنك بالطبع زيارتها من هنا ، و كما الحال بالنسبة للإعلان في موقعنا ، فنحن نختار المنشورات بعناية ، و أي منشور إعلاني لن يفيد اي معجب خاص بنا فمصيره الرفض بالتأكيد . 
يمكننا ان نقدم لك في هذه الخدمة إمكانية نشر منشور مخصص لك ( قد يضم رابطا خاصا بك أيضا او صفحة فيسبوك خاصة بك ، او التعامل بيننا على شاكلة Share for Share أيضا ) ، كما يمكننا تمويل الإعلان بالمبلغ الذي تريده أيضا و بأدق التفاصيل الإعلانية ، مع تقديم النتائج بالتأكيد . 

- خدمات سيو مختلفة او كاملة لتصدر محركات البحث : 



لديك موقع او مدونة صديقي ؟ كتبت مؤخرا موضوعا في مجال ما ، و تريد ان تسيطر به على محركات البحث بكلمة بحث معينة صديقي ؟ نحن سنساعدك على ذلك ، فقد اختصصنا في السيو منذ سنوات و فهمنا ألاعيبه بالتأكيد و مستعدين لنساعدك على فعل المثل و تصدر محركات البحث سواء بموقعك كاملا او بمقالات موقعك خاصة ، في هذه الخدمة فإننا نخصصها لنوعين ، إما سيو كامل للموقع ، او سيو جزئي للموقع ، في السيو الكامل سنضمن على ان مجموعة من مواضيع موقعك ستتصدر محركات البحث و حتى موقعك ، سنقوم بجلب زوار حقيقيين لمحتواك ، و سنقوم بجلب باكلينك قوية و تأهيل موقعك بشكل قوي لمحركات البحث . 
اما في السيو الجزئي ، فهو أقل تأثيرا ، إذ تمدنا بصفحة واحدة من موقعك ( ربما مقال معين ) و نقوم بأخذه الى صدارة محركات البحث . 
لاحظ جيدا ان خدمات السيو قد تدوم لوقت طويل ، اي ان التعامل بيننا في هذه الخدمة سيكون طويل جدا ( 3 أشهر و ما أكثر ) . 


- خدمات تسويقية شاملة : 



لاحظ ان إختيارك لهذه الخدمة يعتمد أيضا على العمل على المدى الطويل . 
لنفترض صديقي انه لديك منتج في بداياته ( ربما تطبيق أندرويد ، او موقع خاص بك ، او برنامج تريد إيصاله للجميع ) سنقدم لك صديقي في هذا الخدمة تسويق شامل لمنتجك ، ربما أيضا كل الخدمات السابقة سيتم إضافتها ، إذ ان هذه الخدمة شاملة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، ففي هذه الخدمة صديقي سنقدم لك الأفضل ، سنعطيك النتائج و تعطينا طموحاتك ، اخبرنا ما النتيجة التي تريد الحصول عليها في الأخير ؟ الاف الزيارات ؟ الاف التحميلات ؟ فقط أخبرنا بالنتيجة ، سنقوم بدراسة تسويقية كاملة لموقعك او تطبيقك او برنامج و سنقوم بتسويقه بشكل شامل . 
لدينا أصدقاء على الويب ذوي مواقع قوية أيضا سنتواصل معهم من أجل خدماتهم التسويقية و سنساعدك على إيصال مشروعك ذاك للقمة . 

- برمجة و تصميم و تعديل تطبيقات الأندرويد : 



لربما تريد تطبيق أندرويد مخصص لك يتم برمجته من الصفر حسب ما تريده من خدمات ، و لربما أيضا لديك كود سورس لتطبيق أندرويد مسبقا و تريد تحسينه او إضافة اعلانات الـ Admob او شيئ من هذا القبيل ، لربما لم تجد شخصا يقدم لك يد العون في هذا الأمر ،او لم تجد خدمات إحترافية  لتساعدك في ذلك . 
نحن سنقوم يا صديقي بتولي المهمة ، سواء كنت تريد تطبيق اندرويد من الصفر ، او تريد تحسين و تعديل تطبيق أندرويد مسبق خاص بك ، فقط يكفي ان تعطينا الوصف او عمل التطبيق و كل ما تريده ، و سنبقى دائما معك على تواصل الى حين تقديم التطبيق كما يجب . 

- برمجة برامج سطح المكتب : 



إن كنت صاحب محل او شخص يريد برنامج لإدارة شيئ ما ، و كنت بحاجة الى برنامج إدارة ، او ان اردت برنامجا مختصا في شيئ محدد ، فنُحب ان نطلعك اننا قادرين أيضا على برمجة اي برنامج تريده بالإعتماد على تقنية الـ C# ، و إن تطلب الأمر قواعد بيانات فيمكننا الـ SQL Server ، او الـ SQLite او حتى MySql إن اقتضى الأمر . 
يكفي صديقي ان تمدنا بكل المعلومات حول برنامج و كل المعلومات التي سنحتاج ، سنقوم بتحليلها و تحديد مدة مناسبة لإنشاء البرنامج و سنقدمه لك كاملا مكمولا مع Documentation خاص به و بطريقة إستخدامه . 

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق